اعلان وزارة التربية الكويتية حاجتها لعدد 150 معلمة لغة انجليزية من الوافدين بتاريخ الاربعاء 2015/8/26

أعلنت وزارة التربية حاجتها إلى معلمات تخصص لغة انجليزية من الوافدات والمقيمات بصورة غير قانونية للعام الدراسي 2015/2016 من حملة المؤهل الجامعي وذلك للعمل بقطاع التعليم العام.
 وقال مدير إدارة الموارد البشرية بوزارة التربية سعود الجويسر في تصريح صحافي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم ان الوزارة في حاجة لعدد 150 معلمة تخصص لغة انجليزية لجميع المراحل الدراسية.
وحددت الوزارة الشروط والملاحظات الواجب توافرها لشغل الوظيفة ومنها

شروط التقديم :
- أن تكون المتقدمة حاصلة على مؤهل جامعي بتقدير عام (جيد)
- ألا يزيد عمرها عن 45 عاما على ان يتم استثناء شرط الخبرة لرعايا دول مجلس التعاون الخليجي والمقيمات بصورة غير قانونية. ووفقا لشروط وزارة التربية يتم التدرج في سنوات الخبرة للوافدات لتصبح عامين للحاصلات على مؤهل تربوي وثلاثة أعوام لغير التربوي
- تصديق المؤهلات العلمية وكشف الدرجات من الجهات الرسمية بصحة البيانات من المكاتب الثقافية لدولة الكويت ببلد التخرج. 
 الالتزام بمعادلة المجلس الأعلى للجامعات الخاصة للشهادات الصادرة عن تلك الجامعات في جمهورية مصر العربية واحضار نسخة طبق الأصل عن الشهادة وكشف الدرجات وإفادة بالنظام مصدقة من الملحق الثقافي الكويتي للشهادات الصادرة عن المملكة العربية السعودية.

مكان وطريقة التقديم :
وتستقبل طلبات التقدم للوظيفة خلال فترة الدوام الرسمي لإدارة الموارد البشرية (صالة استقبال المراجعين بمبنى الوزارة رقم 2 بمنطقة الشويخ) مصحوبا بالمستندات على ان يتم اجراء مقابلات شخصية للمرشحين وفقا للشروط المعمول بها في الوزارة. 

وكانت وزارة التربية قد أعلنت إنهاء إجراءات التعاقدات الخارجية لعدد 571 معلما 390 منهم من مصر و181 من المملكة الأردنية.
الاعلان منشور في وكالة الانباء الكويتية (كونا) بتاريخ الثلاثاء 2015/8/25

أعلنت وزارة التربية عن حاجتها إلى معلمين تخصص لغة انجليزية من الوافدين والمقيمين بصورة غير قانونية ( إناث ) للعام الدراسي 2015 2016 لحملة المؤهل الجامعي بقطاع التعليم العام, وحددت الوزارة الشروط والملاحظات الواجب توافرها لشغل الوظيفة وتتمثل في أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل جامعي تخصص ( جيد ) و أن لا يزيد عمر المتقدم عن 45 عاما , كما يتم استثناء الخبرة لفئات رعايا دول مجلس التعاون الخليجي و المقيمين بصورة غير قانونية , ويتم التدرج في سنوات الخبرة للوافدين لتصبح عامين للحاصلين على مؤهل تربوي وثلاث أعوام للحاصلين على مؤهل غير تربوي . بالإضافة إلى أن لا يتم استقبال أي طلب للتوظيف إلا بعد توافر جميع المستندات وفق الإعلان , ولا يتم قبول طلبات حملة سمات الزيارة . وحددت الوزارة أنه يجب أن تكون المؤهلات العلمية وكشف الدرجات مصدقا من الجهات الرسمية بصحة البيانات من المكاتب الثقافية لدولة الكويت ببلد التخرج عند استقبال الطلبات , ويتم استقبال شهادة الخبرة الحكومية والخاصة بالتعيين فقط وليس بنظام الحصة والأجر وتكون موثقة من الجهات الرسمية . وأضافت الوزارة أن على المتقدين للوظائف عمل معادلة المجلس الأعلى للجامعات الخاصة للشهادات الصادرة عن الجامعات الخاصة في جمهورية مصر العربية . كما يجب إحضار نسخة طبق الأصل عن الشهادة وكشف الدرجات وإفادة بالنظام مصدقة من الملحق الثقافي الكويتي للشهادات الصادرة عن المملكة العربية السعودية , وعلى المتقدمين إحضار البطاقة المدنية الكويتية عند تقديم رعايا دول مجلس التعاون الخليجي لطلب العمل بوزارة التربية وإحضار صورة شخصية واحدة مقاس 4/ 6 سم . بالإضافة إلى توفر جواز سفر وصورة عنه والبطاقة المدنية وصورة عنها للوافدين . كما تتم موافقة مبدئية للعاملين بالمدارس الأهلية ( الخاصة ) أو من القطاع الخاص معتمدا من الكفيل بالإضافة إلى صورة اعتماد توقيع الكفيل . زيادة على ذلك , تقدم الطلبات خلال الدوام الرسمي اعتبارا من نشر الإعلان على العنوان التالي ( إدارة الموارد البشرية – صالة استقبال المراجعين بمبنى الوزارة رقم 2 – الشويخ ) مصحوبا بها المستندات المنوه عنها بأعلاه وسيتم إجراء مقابلات شخصية للمرشحين وفقا للشروط المعمول بها في الوزارة .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-